Version imprimable العاب طبخ روعة

العاب طبخ روعة للبنات

Mots-clés :

تحذير الآباء أطفالهم حول الإخطار من دون إشراف الطبخ في المطبخ، ومع ذلك، توفر بعض الألعاب أطفال تفاعلية على الإنترنت آمنة ومتعة الطبخ ألعاب للأسرة بأكملها. كمكافأة إضافية، الألعاب التعليمية والإعلامية. العاب طبخ جديدة ما إذا كانت تعلم أساسيات كيفية خبز موسمي يعامل بما في ذلك الكعك هالوين أو لفات اليقطين فطيرة بانف، الأطفال الاستمتاع بالألعاب والآباء نقدر قيمتها التعليمية.

لفات اليقطين

لفات اليقطين، طعام شهي حلوى في خريف، بين أحد الأطفال المفضلة لديك ألعاب الطبخ. اللعبة ليست تعليمية فقط، بل أنه يشحذ أيضا مهارات التنسيق وبراعة الأطفال. تبدأ اللعبة مع عرض تقديمي لأعلى عداد الملونة من المكونات. أطفال بدء اللعبة عن طريق اتباع كل خطوة لإضافة كل عنصر في وعاء.

في أعقاب تعليمات والسهم، يتعلم الأطفال لمتابعة سلسلة أهداف تحقيق هدفهم. حالما تتم إضافة المكونات إلى الوعاء، يجب استخدام الأطفال ثم في الخلاط لتحريك العناصر معا. الأطفال بينما أسهل في الاستخدام من خلاط الفعلية الموجودة في المطبخ، يجب استخدام الحركات الدقيقة عند استخدام أواني لتحريك العناصر في الوعاء.

الهدف المقبل خبز رولز اليقطين، تليها يلف لفة في قطعة قماش الجبن ومزج معا من المكونات لملء دسم. او ما يسمى ب العاب طبخ للبنات أخيرا، يجب أن نشمر عن الحلوى لذيذ الأطفال وقطع إلى شرائح فردية لإكمال المهمة، والانتهاء بنجاح من اللعبة.

الكعك هالوين

الكعك هالوين آخر أطفال شعبية ألعاب الطبخ. الأطفال ويوعز إلى اتباع الوصفة وقياس المكونات اللازمة لخبز الكعك. اللعبة يعلم الأطفال الرياضيات والمهارات عند حساب القياسات لإضافة المكونات إلى الخليط. حل المشكلة هو مهارة أخرى يتعلم الأطفال من اللعب اللعبة كما أنها يجب معرفة كيفية إتمام مهمة بنجاح قبل الانتقال.

اللعبة أيضا تشجع الإبداع. الأطفال أقدر حقيقة أنهم يمكن تطبيق مهاراتهم الإبداع عند تزيين الكعك الانتهاء. مع مجموعة متنوعة من الحلوى هالوين تحت عنوان، أطفال يمكن تزيين الكعك لتناسب أذواقهم الشخصية!

فطيرة بانف

فطيرة بانف أيضا أطفال تفاعلية على إنترنت المفضلة لديك لعبة طبخ. اللعبة أداة تعليمية مثالية لشحذ مهارات الرياضيات، وحل المشكلة، وتخصيص الوقت، واتباع الإرشادات لإكمال مهمة بنجاح. يتم عرض الأطفال مع العديد من أدوات المطبخ والمواد الغذائية و .

من أجل المضي قدما في اللعبة، الأطفال يجب قراءة التعليمات المعروضة والمضي قدما إلى اتبع الإرشادات خطوة بخطوة. الأطفال عند إعداد المخطط الدائري، يجب تخصيص وقت لبضع خطوات قبل المضي قدما في اللعبة. مرة واحدة كل من الخطوات قد تم إكمال بنجاح، تنتهي اللعبة التعليمية مع الفطيرة بانف التي تقدم لها الخدمات.

أطفال على الإنترنت التفاعلية ألعاب طبخ مفضلة لدى الآباء والأمهات والأطفال على حد سواء. الآباء نرحب القيم لتعلم كيفية اتبع الإرشادات لإكمال مهمة، والتحسين مهارات التنسيق ويركز على حل المشكلة قدراتهم. نقدر الأطفال الألوان الزاهية المبهجة أثناء التحضير تقريبا واحد من هذه الحلويات المفضلة لديك. ألعاب الطبخ والأطفال طريقة رائعة لقضاء وقت ممتع معا كأسرة واحدة!

Plateforme ViaBloga Modèle Glossy par N.Design Studio Adapté pour ViaBloga par Mitra avec l'aide d'Olivier
RSS - Articles RSS - Commentaires